برواز دبي

برواز دبي

الفعاليات القادمة
برواز دبي
25.00 AED
خصم يصل إلى 6%
الأربعاء 26 يوليو

واحدة من أجمل معالم المدينة المذهلة، إذ ترتفع منصة المشاهدة في برواز دبي مسافة 150 متراً عن سطح الأرض لتطل على مناظر ساحرة تجمع بين دبي التاريخية ودبي العصرية.

تذكرة كومبو: برواز دبي + عالم آية
444.00 AED150.00 AED
خصم يصل إلى 21%
السبت 20 يناير
التذاكر تباع سريعا

Experience the best of Dubai's iconic skyline with the Combo Ticket featuring the renowned Dubai Frame and the captivating AYA Universe. Soar 150 meters above ground within the golden frame of the Dubai Frame, offering a panoramic view of the city's past and present. Continue your journey at AYA Universe, located in Wafi Mall, where immersive celestial displays and unique experiences await, creating a harmonious blend of historical charm and futuristic wonders. This combo ticket ensures a day filled with awe-inspiring views and unforgettable adventures.

"تذاكر كومبو لزيارة: برواز دبي + دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية  "
180.00 AED
خصم يصل الي 13%
السبت 27 يناير

.Climb up the 150-meter tall, spectacular tower shaped like a picture frame to experience a unique and iconic view of Dubai. The architecture is awe-inspiring and is created to form a big photo frame that perfectly frames the Dubai skyline. Take the elevator up to the glass walkway of this gold-frame building and observe the view of old Dubai on one side and the modern cityscape on the other while learning about the history and future of the region with interactive digital experiences. Dive into the underwater world and discover 100+ marine species including Tiger Sharks, Stingrays, Sea Horses, and more at the Dubai Aquarium and Underwater Zoo.

لمحة عامة عن برواز دبي


يشتهر هذا البرواز الضخم ببنيته الهندسية المُذهلة وهو أحد أروع العجائب في مدينة دبي. وأصبح هذا المعلم الأيقوني من المعالم السياحية الشهيرة منذ افتتاحه في يناير 2018. إطار دبي عبارة عن هيكل ضخم يبلغ ارتفاعه 150 مترًا وعرضه 93 مترًا، ويقع في منطقة حديقة زعبيل في دبي. يتميز تصميم الإطار بشكله الخارجي الشبيه من إطار صورة عملاقة والذي يجمع بين معالم دبي القديمة والحديثة. الإطار الذهبي مصنوع من الفولاذ والألمنيوم ومزين بأنماط معقدة مستوحاة من شعار إكسبو 2020 .... تتميز التصميمات الداخلية للمبنى المذهلة والتي تشمل طوابق مراقبة وجسر سكاي ومركز معارض ومتجر هدايا ومقهى. شاهد من سطح المراقبة المناظر الأكثر من رائعة لمدينة دبي القديمة من جهة ودبي القديمة من جهة أخرى مما يربط بشكل مثالي بين الماضي والحاضر للمدينة الرائعة. تم تصميم المبنى المميز من قبل المهندس المعماري الحائز على جوائز فيرناندو دونيس، والذي صمم أيضًا أبراج دبي بورش ديزاين. استغرق إنشاء إطار دبي ثلاث سنوات وكانت تكلفته حوالي 160 مليون درهم إماراتي.

أفضل اطلالة من برواز دبي:

سيبهرك برواز دبي بإطلالاته الخلابة على مدينة دبي من طابقين للمراقبة يقعان على كل جانب من جوانب الهيكل. ويوفر كلا سطحين المراقبة إطلالات بانورامية على المدينة ولكن أفضل اطلالة لإطار دبي تكون من Sky Deck.

يقع Sky Deck في الجزء العلوي من الإطار ويقدم تجربة مثيرة لا مثيل لها للزوار. ويمكن للزوار المشي على أرضية زجاجية توفر رؤية شاملة لمدينة دبي من ارتفاع 150 مترًا فوق سطح الأرض. ويتميز Sky Deck أيضًا بتجربة واقع افتراضي حيث يسافر الزوار في رحلة عبر ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها.

من Sky Deck، يمكن للزوار مشاهدة مناظر خلابة لأفق دبي الحديثة، بما في ذلك برج خليفة من جهة والجانب الثقافي القديم لدبي من الجانب الآخر. يوفر Sky Deck أيضًا منظورًا فريدًا لتصميم الإطار حيث يعرض أنماطه المعقدة والهندسة المعمارية المستوحاة من اللغة العربية. إنها تجربة العمر التي ستتوج في ذهون زوارها.

ماذا يوجد داخل برواز دبي؟

إليك ما تتوقع أن تجده داخل برواز دبي:

1. المعرض: يقع معرض برواز دبي في الطابق الأرضي ويعرض تاريخ دبي وتراثها. المعرض هو تجربة غامرة تستخدم أحدث التقنيات لتزويد الزوار بلمحة عن ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها. ويمكن للزوار التعرف على ثقافة دبي وتقاليدها ورحلتها نحو أن تصبح عاصمة حديثة.
2. Sky Deck: يقع Sky Deck في إطار دبي في الجزء العلوي من الإطار ويمنح الزوار تجربة العمر. ويمكن للزوار المشي على أرضية زجاجية توفر رؤية شاملة لدبي من ارتفاع 150 مترًا فوق سطح الأرض. ويتمتع Sky Deck أيضًا بتجربة واقع افتراضي تأخذ الزوار في رحلة إكتشاف ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها.
3. طوابق المراقبة: يحتوي برواز دبي على منصتين للمراقبة تقعان على كل جانب من الهيكل وتوفران مناظر خلابة لأفق دبي خلال النهار والليل. يمكن للزوار استخدام مصعد عالي السرعة للوصول إلى منصات المراقبة حيث يمكنهم مشاهدة مناظر بانورامية لدبي بما في ذلك برج خليفة الذي يُعد أطول مبنى في العالم.
4. المقهى: يحتوي فندق برواز دبي على مقهى يقع في الطابق الأرضي يقدم مجموعة من الأطعمة والمشروبات. يحتوي المقهى على مناطق جلوس داخلية وخارجية مما يسمح للزوار بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للإطار ومحيطه.
5. متجر الهدايا: يحتوي برواز دبي على محل لبيع الهدايا يقع في الطابق الأرضي ويقدم مجموعة من الهدايا التذكارية والهدايا الأخرى. ويمكن للزوار شراء مجموعة متنوعة من الأشياء بما في ذلك الكتب والبطاقات البريدية وسلاسل المفاتيح والتذكارات الأخرى لأخذها إلى المنزل لتذكيرهم بزيارتهم للمعلم الشهير.

برواز دبي - حقائق مثيرة للاهتمام:

فيما يلي بعض الحقائق المذهلة حول برواز دبي:

1. تم تصميم إطار دبي من قبل المهندس المعماري الحائز على جوائز فيرناندو دونيس، والذي صمم أيضًا أبراج دبي بورش ديزاين.
2. استغرق إنشاء إطار دبي ثلاث سنوات وتكلف حوالي 160 مليون درهم إماراتي.
3. يقع الإطار في موقع استراتيجي ويوفر مناظر خلابة لمناظر مدينة دبي القديمة والجديدة.
4. يبلغ ارتفاع برواز دبي 150 متراً وعرضه 93 متراً مما يجعله أحد أطول المعالم في دبي. ارتفاع الإطار يعادل مبنى مكونًا من 50 طابقًا.
5. تصميم برواز دبي فريد من نوعه، ويشبه إطار الصورة العملاق الذي يعرض مناظر مدينة دبي القديمة والجديدة.
6. الجزء الخارجي للإطار مصنوع من الفولاذ والألمنيوم ومزين بأنماط معقدة مستوحاة من شعار إكسبو 2020.
7. إطار دبي هو هيكل صديق للبيئة يستخدم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء لعملياته، مما يقلل من انبعاثات الكربون. يحتوي الإطار أيضًا على نظام تجميع مياه الأمطار الذي يجمع ويعيد تدوير مياه الأمطار، والتي تستخدم لأغراض الري في المناطق المحيطة.
8. يقع Sky Deck في إطار دبي في الجزء العلوي من الإطار ويقدم تجربة مثيرة للزوار. يمكن للزوار المشي على أرضية زجاجية توفر رؤية شاملة لدبي من ارتفاع 150 مترًا فوق سطح الأرض.
9. يتمتع Sky Deck أيضًا بتجربة الواقع الافتراضي التي تأخذ الزوار في رحلة عبر ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها.
10. يحتوي برواز دبي على معرض لتاريخ دبي وتراثها. المعرض هو تجربة غامرة تستخدم أحدث التقنيات لتزويد الزوار بلمحة عن ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها.
11. أصبح برواز دبي أحد أكثر مناطق الجذب السياحي زيارةً في دبي، حيث يأتي آلاف الزوار لمشاهدة هذا المعلم الشهير كل عام.
12. سجل برواز دبي رقماً قياسياً في موسوعة غينيس لكونه أكبر إطار في العالم. إن التصميم الفريد للإطار ومناظره الخلابة جعلته رمزًا عالميًا يمثل رؤية دبي للمستقبل.

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
برواز دبي
Zabeel Park Jogging Track - Za'abeel - Al Kifaf - Dubai - United Arab Emirates
اطلع على الخريطة لمعرفة الاتجاه الصحيح
برواز دبي

كيف تصل إلى هناك

كيفية الوصول إلى برواز دبي؟

يقع برواز دبي في موقع مركزي في حديقة زعبيل ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة والمواصلات العامة.

بالسيارة: يمكن الوصول بسهولة إلى برواز دبي عبر شارع الشيخ راشد باتباع اللافتات المؤدية إلى حديقة زعبيل. يمكنك ركن السيارة في موقف السيارات المقابل. قد يتم تطبيق رسوم.

بوسائل النقل العام: يمكن الوصول بسهولة إلى برواز دبي بواسطة وسائل النقل العام. إذا كنت تستقل المترو، يمكنك النزول في محطة مترو ماكس والاستقلال في حافلة قصيرة أو المشي إلى الوجهة.

بسيارة الأجرة: يمكنك أيضًا ركوب سيارة أجرة إلى برواز دبي من أي مكان في دبي. إنها وجهة شهيرة، وسيكون معظم سائقي سيارات الأجرة على دراية بالموقع.
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 3 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك

أسئلة مكررة:

يعتبر برواز دبي أكبر مبنى على شكل إطار في العالم، وهو هيكل صديق للبيئة يستخدم الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء. يوفر إطار دبي إطلالات على المدينة القديمة من جهة والمدينة الجديدة من جهة أخرى.
تم الانتهاء من بناء برواز دبي في عام 2017 وافتتح رسميًا للجمهور في يناير 2018.
يبلغ ارتفاع برواز دبي 150 متراً (492 قدماً).
تشمل بعض المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من برواز دبي حديقة زعبيل وحديقة دبي غلو وحديقة دبي ميراكل.
لا، برواز دبي غير مصنوع من الذهب. وهي مصنوعة من الفولاذ والألمنيوم والخرسانة المسلحة.
لا توجد قواعد لباس محدد لإطار دبي، ولكن يُنصح الزوار بارتداء ملابس محتشمة احترامًا للثقافة المحلية.
نعم، يوجد مقهى يقع في الطابق الأرضي من برواز دبي حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات.
يبلغ ارتفاع برواز دبي 150 مترًا (492 قدمًا) وعرضه 93 مترًا (305 قدمًا) وعمقه 23 مترًا (75 قدمًا).
يتميز برواز دبي بزجاج مصفح عالي الجودة مقاوم للرياح وتغيرات درجات الحرارة والعوامل البيئية الأخرى.
يحتوي برواز دبي على 93 طابقًا، بما في ذلك منصة المراقبة ومساحات العرض.
تشمل بعض المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من برواز دبي حديقة زعبيل وحديقة دبي غلو وحديقة دبي ميراكل.
أقرب مكان إلى برواز دبي يمكنك المشي إليه هو حديقة زعبيل، والتي تقع بجوار الإطار مباشرةً.
لكل من النهار والليل تجارب فريدة في برواز دبي. خلال النهار، يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمدينة ومشاهدة المعالم مثل برج خليفة ونخلة جميرا. في الليل، يضيء الإطار بأضواء LED، مما يزيد العرض جمالاً.
بصرف النظر عن إطار دبي، تقدم حديقة زعبيل للزوار مجموعة من الأنشطة والمعالم السياحية بما في ذلك مضمار للركض ومناطق للشواء وملعب جولف صغير وبحيرة مع تأجير القوارب.