مسرح زعبيل - جميرا زعبيل سراي

مسرح زعبيل - جميرا زعبيل سراي

الفعاليات القادمة
مهرجان سيمفونيك الشرق الأوسط في مسرح زعبيل في دبي
200.00 AED
الجمعة 05 يوليو

مهرجان سيمفونيك الشرق الأوسط في مسرح زعبيل في دبي تقدم مجموعة ساميت لتنظيم الفعاليات و"آرت فور أول" افتتاح مهرجان سيمفونيك الشرق الأوسط لعام 2024، تحت رعاية سفارة الأرجنتين لدى الإمارات العربية المتحدة في مسرح زعبيل في جميرا زعبيل سراي، دبي. تقام الفعالية في الخامس من يوليو 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستشهد هذه الأمسية الرائعة أداءً متميزاً على بيانو مزدوج من قبل الثنائي ST-DUO المرموق، برفقة زوجين من راقصي التانجو الأرجنتينيين، مما يضمن تجربة فريدة وساحرة لجميع الحضور. سيؤدي العازفان البارعان مجموعة رائعة من المقطوعات التي تمتد عبر قرون، من الروائع الكلاسيكية إلى المؤلفات الحديثة. ويضفي برنامج الحفل المفاهيمي المنظم بعناية من قبل ST-DUO حياة جديدة على تقليد الموسيقى الثنائية المحبوبة، ويصبح أكثر تميزًا بتعاونه الساحر مع زوجين من راقصي التانجو المفعمين بالشغف. لا تفوتوا هذه الأمسية الاستثنائية التي تتحد فيها الموسيقى والرقص بتناغم مثالي. احجزوا تذاكركم الآن لأمسية من التألق الموسيقي والتانجو الساحر مع ST-DUO.

عرض سلاسة ستاند أب عربي كوميدي على مسرح زعبيل في دبي
150.00 AED
السبت 06 يوليو

عرض سلاسة ستاند أب عربي كوميدي على مسرح زعبيل في دبي

Nataly Aukar Live at Zabeel Theatre, Dubai
150.00 AED
الأحد 08 سبتمبر

Nataly Aukar at Zabeel Theatre, Dubai Coming all the way from New York, Nataly Aukar will be performing a stand-up comedy show live at Zabeel Theatre on September 8th Nataly Aukar is a Lebanese born and raised writer and performer based in NYC. As a stand-up comic, Nataly has toured the world, opening for comedians such as Ramy Youssef (Ramy), Mo Amer (Mo, Black Adam), and Gad El Maleh (Huge in France) and was featured in the Netflix is a Joke Festival as part of the “Introducing…” showcase and most recently on Don’t Tell Comedy. She also starred, alongside Succession’s Hiam Abbas, in Noa Osheroff’s short film “Sofa So Good” which was highlighted in The New Yorker. Nataly premiered her one-hour solo show “Ramy Youssef presents: Nataly Aukar, My Turn to Talk” last summer to two sold-out audiences at Joe’s Pub in New York City, and is currently touring a new hour of stand up in the US, Canada and Europe.to the back.

Varvara Shcherbakova / Варвара Щербакова at Zabeel Theatre, Dubai
150.00 AED
الجمعة 27 سبتمبر

Варвара Щербакова - яркая, харизматичная, невероятно смешная! Это все о себе я написала сама… Моя карьера стендап-комика возникла там, где каждый узнает себя, свою соседку или учительницу истории с дурацкой прической. Мне часто пишут: «Вы так смешно показываете людей!» Поэтому я решила, что пришло время взять всех этих «людей» и поехать с ними по городам. Концерт «Вот эта женщина, которая» - это про женщин и мужчин, с которыми вы живете рядом, видите каждый день. А еще про меня. Про то, какая женщина, на самом деле, я. Приходите на концерты! Я и все мои субличности ждем вас!

جولة الفنان إستاس توني العالمية على مسرح زعبيل في دبي 2024
200.00 AED
الإثنين 07 اكتوبر

جولة الفنان إستاس توني العالمية لعام 2024 في مسرح زعبيل في دبي الفنان إستاس توني ينطلق في جولة خريفية! كجزء من الجولة الدولية لعام 2024، حفلة واحدة فقط في كل مدينة: يريفان، تبليسي، أثينا، إسطنبول، ليماسول، ودبي! سيزور الموسيقي معظم هذه البلدان لأول مرة! الفنان إستاس توني هو موسيقي لا يمكن تصنيفه بشكل كامل ضمن أي من الأنماط الموسيقية المعروفة، حيث تجمع موسيقاه بتناغم بين مجموعة متنوعة من الأساليب. في حفلاته الصوتية الممتدة، يمكن سماع آثار الجيتار الكلاسيكي، الفلامنكو، والموسيقى الغجرية. يستخدم إستاس أيضًا الإلكترونيات، ولكن دائمًا بحساسية، لذا لا يمكن تصنيف موسيقاه كموسيقى إلكترونية. وجود موسيقيين آخرين معه على المسرح، يتقنون آلات موسيقية وتقنيات لعب مختلفة، جُمعت من جميع أنحاء العالم، يسمح لنا بالحديث عن إستاس كظاهرة في الموسيقى العالمية، ولكنه ليس مجرد موسيقى عالمية. لذلك، السمة الرئيسية لمهمة الفنان إستاس توني الموسيقية هي جانبها الإيقاظي، التوحيدي، العلاجي، والتحويلي. يشهد على ذلك مئات الملايين من مشاهدات مقاطعه على يوتيوب ومئات، إن لم يكن الآلاف، من الحفلات حول العالم. وقريبًا، سيتمكن معجبو الموسيقي في جورجيا، أرمينيا، تركيا، قبرص، والإمارات من تجربة ذلك بأنفسهم!

عرض "وومن إن بلاك" على مسرح زعبيل دبي
200.00 AED
30 اكتوبر–02 نوفمبر

أجمع النقاد على الثناء على تكييف ستيفن مالارت لرواية سوزان هيل الأكثر مبيعًا، والتي تستغل قوة وشدة المسرح الحي لنقل الجمهور إلى عالم أشباح مليء بالرعب والغموض. تدور القصة حول محامٍ مهووس بلعنة يعتقد أنها قد أصابته وأسرته من قِبَل شبح "امرأة بالسواد"، حيث يستعين بممثل شاب متشكك لمساعدته في سرد قصته المرعبة ومحاولة طرد الخوف الذي يسيطر على روحه. تبدأ القصة ببراءة، لكن مع التعمق أكثر في ذكرياته الأكثر ظلمة، تبدأ الحدود بين التخيّل والواقع في التلاشي، وتبدأ البشرة في التقشعر بينما تكشف "امرأة بالسواد" عن غايتها الفظيعة... تعتبر مسرحية "امرأة بالسواد" من أكثر المسرحيات فعالية على المستوى الدولي. حيث شاهدها أكثر من 7 ملايين شخص حول العالم، حيث تستمر قصة سوزان هيل المرعبة في إسعاد وإخافة الجمهور من جميع الأعمار. ازدادت شهرتها مع النسخة السينمائية التي حققت أرقاماً قياسية من بطولة دانيال رادكليف. تضم مسرحية "امرأة بالسواد" طاقم تمثيل رائع من ويست إند. هذا الإنتاج الذي يخطف الأنفاس والحائز على جوائز، قد حقق مبيعات كاملة في عروضه السابقة في الإمارات العربية المتحدة، ويعود بناءً على طلب جماهيري هائل. احجز تذكرتك الآن... إن كنت تجرؤ! آراء النقاد: "تجعل الجمهور يرتعش من الخوف" - جلف نيوز "واحدة من أكبر وأنجح المسرحيات المرعبة في المسرح البريطاني" - الجارديان "أكثر الأعمال المثيرة للرعب فعاليةً التي ستواجهها على الإطلاق" - ديلي تلغراف

حفل ديفا بريمال وميتن على مسرح زعبيل في دبي
250.00 AED
السبت 09 نوفمبر

حفل ديفا بريمـال وميتين على مسرح زعبيل في دبي الفنانون المرشحون لجائزة الجرامي ديفا بريمـال وميتين قادمون إلى دبي لأول مرة مع حفل موسيقي مباشر في 9 نوفمبر 2024 في مسرح زعبيل. مع ترانيم أصلية تُستخدم في التأمل واليوغا وإدارة التوتر والتدليك وقوائم التشغيل للنوم في جميع أنحاء العالم، لا يقتصر دور ديفا بريمـال وميتين على تقديم نموذج لحياة واعية روحياً فقط، بل يقدمان أيضًا أدوات قوية للصحة والوعي الذاتي والنمو الشخصي. بتقديم بديلاً لثقافة الموسيقى المعاصرة، يقدم ديفا بريمـال وميتين أيضًا تجمعات مقدسة عالمية في بيئة شبيهة بالمعبد، حيث لا تكون الموسيقى عرضًا متمحورًا حول الأنا، بل بوابة للتأمل والسلام الداخلي والاتصال القلبي. بينما يترنم الموسيقيون جوهر المانترا ويرتجلون مع الآلات، يشارك جميع الحاضرين بأصواتهم - مما يجعل كل تجمع عملًا فنيًا فريدًا، يتشابك فيه الإنسانية ويُقدّم كعطاء إلهي، وكعلاج للعزلة والتوتر والفوضى التي تصيب الكثيرين في عالم اليوم.

It is all her / ЭТО ВСЕ ОНА at Zabeel Theatre
350.00 AED
الأحد 10 نوفمبر

It is all her / ЭТО ВСЕ ОНА at Zabeel Theatre Романтическая трагедия В ролях: Виктория Толстоганова, Денис Власенко Нашумевшая премьера новой театральной постановки знаменитого режиссера Даниила Чащина, номинанта премии «Золотая маска» Как вернуть доверие? Как понять и услышать друг друга? Как восстановить разрушенные отношения с детьми и что значит любить их? Мать с сыном живут в обособленных мирах и почти не разговаривают. Пытаясь наладить отношения, Мать начинает общаться с ним в соцсети с фейкового аккаунта от имени его ровесницы. Этот интернет-диалог затягивает обоих – они начинают жить в двух реальностях. В одной - глухая стена и одиночество, в другой – иллюзия идеального мира, в котором они обретают то, чего им так не хватает в жизни. В результате Сын влюбляется в виртуального аватара Матери, не зная, что это она. В этой истории многие узнают себя. Вечные проблемы и вечные вопросы. Драматург Андрей Иванов и один из самых известных театральных режиссеров Данил Чащин не предлагают готовых рецептов, но каждому их нужно найти самому. В спектакли используются сложные декорации, а также световое и звуковое шоу, созданные командой художников театрально- продюсерского центра “Арт-Партнер”, чьи постановки всегда становятся бестселлерами и не сходят с театральных площадок уже 20 лет.

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
مسرح زعبيل - جميرا زعبيل سراي
Zabeel Theatre - Jumeirah Zabeel Saray Hotel - Dubai - United Arab Emirates
مسرح زعبيل - جميرا زعبيل سراي
الفعاليات السابقة
عرض المزيد
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 6 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك