Dubai College

Dubai College

الفعاليات القادمة
5 сектоp
التذاكر بيعت بالكامل
الجمعة 25 اكتوبر

Апокалиптический разворот. Каждый наш поступок ведёт за собой целую цепочку новых событий. А что, если бы не совершили, не сделали, остановились… “The Fifth Sector”, Marina Alieva. Apocalyptic turnaround. Each of our actions leads to a whole chain of new events. What if they didn’t do it, didn’t do it, stopped...

معلومات عامة عن كلية دبي

تستضيف مدرسة دبي كوليج مجموعة متنوعة من الفعاليات طوال العام، تلبي مختلف الاهتمامات والمواهب لدى طلابها. من المسابقات الأكاديمية ومعارض العلوم إلى المهرجانات الثقافية والإنتاجات المسرحية والحفلات الموسيقية، تقدم مدرسة دبي كوليج تقويمًا نشطًا للفعاليات يعرض المهارات المذهلة والإنجازات لدى طلابها وحضورها.
الموقع
موقع الفعالية
الموقع
Dubai College

كيف تصل إلى هناك

كيفية الوصول إلى كلية دبي:


بالسيارة: تقع مدرسة دبي كوليج في منطقة الصفوح ويمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة. يمكنك الوصول إليها عن طريق شارع أم الشيف (D65) وتحويل يمينًا إلى شارع 18. في النهاية، قُم بالتوجه شمالًا على طريق الصفوح (D94) واستمر في السير مباشرةً حتى تصل إلى حرم مدرسة دبي كوليج على يسارك.

بواسطة وسائل النقل العامة: يمكنك استخدام مترو دبي الخط الأحمر والنزول في محطة نخيل. من هناك، يمكنك أخذ حافلة RTA رقم F29 باتجاه محطة مترو مدينة دبي للإنترنت والنزول في محطة باص مدرسة دبي كوليج.

بواسطة سيارة أجرة: يمكنك أيضًا أخذ سيارة أجرة من أي مكان في دبي إلى مدرسة دبي كوليج. إنها وجهة مشهورة ومعظم السائقين سيكونون على دراية بموقعها.
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك