دبي مول

دبي مول

الفعاليات القادمة
زيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
مغلق
04 مارس–30 ديسمبر

عش تجربة العمر في واحد من أكبر الأكواريومز في العالم واختبر عالم مائي فريد يحتوي على أكثر من 100 نوع من الحيوانات المائية!

كيدزانيا دبي
110.00 AED
21 يونيو–25 يناير

عرّف الصغار على عالم جديد تمامًا من خلال لعب الأدوار والمرح في كيدزانيا دبي مول.

تجربة لا مثيل لها - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
299.00 AED
24 يونيو–03 فبراير

احصل على أفضل تجربة للحياة البحرية وتمتع بإمكانية الدخول الشامل إلى حوض السمك (الأكواريوم) وحديقة الحيوانات تحت الماء. اكتشف ما يحدث خلف الكواليس، واكتشف البطريق، وأطعم الأسماك، وقم بجولة بالقارب ذي القاع الزجاجي في هذه الجولة المذهلة!

تذاكر الدخول الشاملة - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
400.00 AED
24 يونيو–03 فبراير

Embark on an unforgettable journey with the All-Access Pass to the Dubai Aquarium & Underwater Zoo. Immerse yourself in the mesmerizing wonders of marine life, where every visit reveals the enchanting beauty and mysteries of the ocean depths. Explore diverse aquatic habitats, encounter fascinating marine creatures up close, and discover the intricate balance of underwater ecosystems. Experience the magic and marvel at the captivating world beneath the waves.

لقاء مدرب القرش - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
299.00 AED
24 يونيو–25 يناير

هذه التجربة العائلية ستعلم الضيوف عن أنواع القروش وكيفية رعاية هذه المخلوقات في أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية. سيتم تقديم المحتوى التعليمي حول بيئتها وعادات تغذيتها وسلوكيات التكاثر، بينما سيحصل الزوار أيضًا على فرصة للذهاب خلف الكواليس ومساعدة موظفي الأكواريوم في تدريب أسماك القروش البامبو والقروش النمرية!

لقاء البطريق - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
299.00 AED
24 يونيو–25 يناير

في عام 2010، قدم دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بطاريق جنتو، الأولى من نوعها في المنطقة. هذه البطاريق، القادمة من منشأة في الولايات المتحدة، تعيش في معرض حديث يحاكي ظروف ما تحت القطب الجنوبي بدقة، مع درجات حرارة الهواء بين 2-4 درجة مئوية ودرجات حرارة الماء بين 5-7 درجة مئوية، بالإضافة إلى دورة ضوئية خاصة! يضم المعرض 16 بطريقًا ويتميز بهياكل تسلق ومنحدر للانزلاق. بدءًا من "كوف البطريق" والانتقال إلى "لقاء البطريق"، يمكن للزوار الاستمتاع بتفاعلات غامرة والتعرف على السلوكيات الطبيعية للبطاريق المذهلة.

لقاء أسماك الراي - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
299.00 AED
25 يونيو–25 يناير

Come and hand-feed our intrepid Eagle Rays and Cow nose Rays on our specially designed ray feeding platform at Dubai Aquarium & Underwater Zoo. It’s an amazing experience as these inquisitive, yet gentle creatures breach the water surface to take fish from your hands. Rays are truly magnificent animals. They are perfectly safe to feed and will leave you with a smile on your face.

لقاء ملك التماسيح - دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
299.00 AED
26 يونيو–24 يناير

أكواريوم دبي وحديقة الحيوانات المائية هي موطن لآلاف الحيوانات المائية، تضم أكثر من 140 نوعًا مختلفًا. يعيش في خزانتنا التي تتسع لعشرة ملايين لتر أكثر من 400 من أسماك القرش والراي، بما في ذلك قرش النمر الرملي، وجروبريس العملاقة، والعديد من الأنواع البحرية الأخرى. سلسلة من التجارب المصممة بعناية ستتيح للزوار فرصة اللقاء المباشر مع سكاننا المائيين، لخلق لحظات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة. تعرفوا على "كينغ كروك"! هذا التمساح الأسترالي المالح البالغ من العمر 40 عامًا يزن 750 كجم ويبلغ طوله أكثر من 5 أمتار. في البداية حيث اعتبر أنه "مشكلة" عندما كان طوله 2.4 متر، وتم نقله من حدائق كوينزلاند النباتية إلى بيئة محمية. هنا، ازدهر وأصبح واحدًا من أضخم الزواحف على قيد الحياة. من المتوقع أن ينمو كينغ كروك بشكل أكبر خلال الخمسين عامًا القادمة. يقيم مع "كوين كروك"، رفيقته البالغة من العمر 80 عامًا. لا تفوتوا فرصة مواجهة واحد من أكبر وأقوى التماسيح في العالم.

حلبة دبي للتزلج
110.00 AED
الخميس 01 اغسطس

استمتع بجلسة تزلج ممتعة في أكبر حلبة تزلّج في دبي.

جولة مطاعم دبي مول
150.00 AED
22 اغسطس–31 اكتوبر

هل لديك بضع ساعات تقضيها في دبي مول؟ انطلق في جولة تجربة المطاعم لتستمتع بمزيج دبي الفريد من الأطباق! أكثر من 10 أطباق طعام مختلفة، نكهات عالمية، ومواهب محلية مميزة تنتظرك.

هاوس أوف هايب في دبي مول
الثلاثاء 31 ديسمبر

More Info

لمحة عن دبي مول

يعتبر مول دبي واحدًا من أكثر الأماكن زيارة في المدينة وأكبر مول في العالم من حيث المساحة الإجمالية. يتميز بموقع رائع في وسط المدينة بالقرب من برج خليفة، أشهر مبنى في العالم ودبي أوبرا. ويعرف مول دبي أيضًا بكونه مركزاً ترفيهياً، حيث يضم دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وهو أكبر شاشة حوض سمك معلقة في العالم، وأكبر عرض راقص لنافورة في العالم، بالإضافة إلى العديد من مرافق الترفيه والأماكن الأخرى الممتعة. كما يقام في المكان مهرجانات الأفلام، والمعارض، والأعياد، والحفلات، وفعاليات اللياقة البدنية.

تحقق مما يحدث في المول اليوم واشتر تذاكر الفعاليات القادمة في مول دبي على الفور.

استديو الصور

الموقع
موقع الفعالية
الموقع
دبي مول
Financial Centre Road,Downtown Dubai,Near Buj Khalifa - Dubai - United Arab Emirates
اطلع على الخريطة لمعرفة الاتجاه الصحيح
دبي مول

كيف تصل إلى هناك

يجب عليك أخذ الحافلة: 27 ، C26 ، X28 أو M1.
ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 10 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك