دبي أوبرا
دبي أوبرا

دبي أوبرا

الفعاليات القادمة
حفل كريس بوتي الموسيقي في دبي أوبرا
425.00 AED
الأحد 19 مايو

Chris Botti at Dubai Opera Since the release of his 2004 critically acclaimed CD When I Fall In Love, Chris Botti has become the largest-selling American instrumental artist. His success has crossed over to audiences usually reserved for pop music and his ongoing association with PBS has led to four #1 jazz albums, as well as multiple Gold, Platinum, and Grammy Awards. Most recently, his latest album Impressions won the Grammy for Best Pop Instrumental. Performing worldwide and selling more than four million albums, he has found a form of creative expression that begins in jazz and expands beyond the limits of any single genre. Over the past three decades, Botti has recorded and performed with the best in music, including Sting, Barbra Streisand, Tony Bennett, Lady Gaga, Josh Groban, Yo-Yo Ma, Michael Bublé, Paul Simon, Joni Mitchell, John Mayer, Andrea Bocelli, Joshua Bell, Aerosmith’s Steven Tyler and even Frank Sinatra. Hitting the road for as many as 300 days per year, the trumpeter has also performed with many of the finest symphonies and at some of the world’s most prestigious venues from Carnegie Hall and the Hollywood Bowl to the Sydney Opera House and the Real Teatro di San Carlo in Italy.

عرض "باليه روما" في دبي أوبرا
335.00 AED
25 مايو–26 مايو

كن شاهدًا على لحظة تاريخية حيث تستضيف دبي أوبرا بفخر الفرقة الراقصة المرموقة "باليه روما" في أول عرض متوقع لهم في الإمارات العربية المتحدة في مايو القادم. انطلق في ليلة ساحرة من الفن والسحر مع هذه الفرقة العالمية، بقيادة الراقصة المبدعة والمديرة إليونورا أبانياتو، حيث تزين المسرح بأداء يعد بتجربة غامرة لجميع الحاضرين!

حفل ماجد المهندس في دبي أوبرا 2024
795.00 AED
التذاكر تباع بسرعة
الجمعة 31 مايو

لأول مرة على مسرح دبي أوبرا، استمتعوا بحفل “الأمير” ماجد المهندس في 31 مايو. ستكون تجربة لا تُنسى! ماجد المهندس، المعروف بـ “صوت الألماس”، اشتهر بأعماله الفنية الرائعة مثل “شهد الحروف” و”إعطني وقتا” و”وحشني موت”. لا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة لمشاهدة فنه الموسيقي مباشرة على مسرح دبي أوبرا. احجزوا تذاكركم الآن واستمتعوا بأمسية موسيقية استثنائية. نحن بانتظاركم!

عرض باليه "سندريلا" في دبي أوبرا
145.00 AED
الأحد 09 يونيو

Turning Pointe Youth Ballet presents a captivating rendition of the classic fairy tale, Cinderella. Follow Cinderella's journey from rags to riches as she overcomes obstacles with courage and kindness. With magical transformations, enchanting ballrooms, and a quest for true identity, this timeless story will mesmerize audiences of all ages. An Ideal performance for families with young children.

حفل كلاسيكال في أي بي - النمسا 2024 في استوديو دبي أوبرا
500.00 AED
الأحد 09 يونيو

ستستضيف دبي حفل موسيقي كلاسيكي يضم العازفة الكمان النمساوية المشهورة جوانا بيشلمير، التي ستقدم حفلًا ثنائيًا برفقة عازفة البيانو الألمانية الموهوبة مياو هوانغ، ضمن مبادرة كلاسيكال في أي بي، التي تنظمها جمعية ساميت إيفينت جروب، تحت رعاية السفارة النمساوية في الإمارات العربية المتحدة. حازت بيشلمير على العديد من الجوائز والتقدير، حيث فازت بجوائز من مسابقة إيبوليكا جيارفاس في برلين، ومسابقة فريتز كرايسلر في فيينا، وجائزة "باسم إن تيريس" في بايرويت، ومسابقة الموسيقى الألمانية، ومسابقة كوين صوفي شارلوت للكمان، وكذلك في مسابقة بحيرة كونستانس الدولية للموسيقى. وحصلت على الجائزة الأولى في مسابقة يساي الدولية للموسيقى الكمانية في ليجا، تليها الجائزة الثانية في مسابقة بيتر-بيراتزي للموسيقى الكمانية في فرانكفورت، وجائزة الباحثين الماجستير في العاصمة الألمانية برلين، ومسابقة مونتريال الدولية للكمان، حيث فازت بجائزتين خاصتين أيضًا. ظهرت في العديد من الاداءات الفردية والعروض الموسيقية بالفعل في العديد من الدول الأوروبية بالإضافة إلى كندا والولايات المتحدة. شاركت كضيفة في مهرجان لوتسرن، ومهرجان شلسفيغ-هولشتاين، ومهرجان هايدلبرج الربيعي، ومهرجان قصر لودفيغسبورغ، وكانت عازفة كمان مميزة مع أوركسترا الراديو في ميونخ، وأوركسترا نورمبرغ، وأوركسترا الغرفة الجنوبية الغربية في بفورتسهايم، وفيلهارمونيك فيوجتلاند والفيلهارمونيك في غراتس، وكانت عضواً في مجموعة برلينر فيلهارمونيكا منذ مارس 2020. وفي المقابل، هوانغ شريكة بيشلمير في هذا الحفل، هي نفسها عازفة بيانو عالمية الشهرة، حازت على قائمة طويلة من الجوائز والإنجازات الدولية، بما في ذلك جائزة أول جائزة وجائزة الأداء الخاص في المسابقة الدولية للموسيقى الكمانية في جرماني ميوزك كومبيتيشن، وجائزة أول جائزة في مسابقة بيتيربيراتزي للموسيقى للعازفين الشباب في ويلز، والعديد من الجوائز الأخرى في منافسات مرموقة مثل مسابقة هونغ كونغ الدولية للبيانو ومسابقة كليفلاند الدولية للبيانو ومسابقة هيلتون هيد الدولية للبيانو. برنامج الحفل الجزء الأول: سوناتا للبيانو والكمان في اللاماجور، كيه 526 مولتو اليغرو اندانتي بريستو سوناتا للكمان والبيانو في السول المينور اليغرو فيفو انتيرميد. فانتاسك وليغير فينال. تريه انيمي أليكسي شور | ميخائيل بليتنيف سوناتا للكمان في سي بيمول اليغرو أجيتاتو ان مودو دي مينويت بريستو الجزء الثاني: فرانز شوبرت رندو ان بي ماينور دي 895 "رندو بريليانت" أرنولد شوينبيرج فانتازيا، اوب. 47 سيرجي راشمانينوف فوكاليز، اوب. 34، رقم 14 بيوتر تشايكوفسكي فالس شيرزو في دو ماجور، اوب. 34

لمحة عن دبي أوبرا

يعد دبي أوبرا مبنى معاصراً ومحطاً للأنظار يقع في وسط مدينة دبي. وبفضل هندسته المعمارية المتميزة على شكل مركب شراعي، يعتبر المبنى المعلم الأجمل في المدينة.
يتميّز المسرح بمساحته الشاسعة التي تتسع لـ 2000 مقعد، مما يجعله الأكثر شهرة للحفلات الموسيقية، والباليه، والمؤتمرات، والعروض الكوميدية، والمعارض، والكثير من العروض الأخرى في دبي. يأتي الضيوف اليوم شخصياً من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة العروض الأكثر شهرة، والمشاركة في الفعاليات الوطنية والدولية منها.
بالإضافة إلى ذلك، يشمل مبنى أوبرا دبي مطعمًا على السطح وحديقة بإطلالات خياليّة على برج خليفة ووسط المدينة.
تحقق من الفعاليات الأخّاذة القادمة وأسعار التذاكر، واحجز المقاعد لأروع عرض في دبي أوبرا هنا.

كيفية الوصول إلى الموقع:

تقع أوبرا دبي بالقرب من نافورة دبي، بالقرب من دبي مول، على بعد 200 متر من برج خليفة، في وسط مدينة دبي. يمكنك الذهاب بالمترو، والنزول في محطة دبي مول، والمشي لمدة 10 دقائق.
الموقع
موقع الفعالية
الموقع
دبي أوبرا
Dubai Opera - Sheikh Mohammed bin Rashid Boulevard - Dubai - United Arab Emirates
اطلع على الخريطة لمعرفة الاتجاه الصحيح
دبي أوبرا

كيف تصل إلى هناك

Dubai Opera is located near The Dubai Fountain, close to The Dubai Mall, 200 meters from the Burj Khalifa, in Downtown Dubai. You may go by metro, get off at the Dubai Mall station and have a 10 minutes walk.

فعاليات في مواقع قريبة

ما الذي يميز منصة بلاتينوم لِست عن غيرها؟
عملية شراء آمنة
عملية شراء آمنة
دفع سريع وآمن
تأكيد فوري
تأكيد فوري
خدمة ضمان استرجاع اختيارية
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
الموقع الرسمي لبيع التذاكر
أكثر من 3 مليون مستخدم
خدمة العملاء على مدار الساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
فريق دعم مخصص لخدمة العملاء وإدارة البيع
اختيار طريقة الدفع المناسبة لك